كيف تحصلين علي مولود ذكر بطريقة مجربة؟

كيف تحصلين علي مولود ذكر بطريقة مجربة؟

ربما تحلمين دائمًا بأن تنجبي ولدًا أو بنتًا أو كليهما، ولكن تعتقدين انكِ ليس من حقك تحديد جنس مولودك قبل الحمل، وحتى وان كان من حقك فهل هناك طريقة لفعل ذلك؟ وهل هذه الطريقة مجربة وفعالة؟ والأهم من ذلك هل هذه الطريقة آمنة؟

الكثير من الأسئلة ستجدين إجاباتها في هذه المقالة!

أولًا: هل هناك طريقة لتحديد جنس المولود قبل الحمل؟

الإجابة: نعم، هناك برنامج خاص بتحديد جنس المولود قبل الحمل، هذا البرنامج يقوم بعمله لكِ الخبير رياض عيد الخبير الأول لتحديد جنس المولود قبل الحمل في الوطن العربي والعالم، وبعدما يقوم الخبير رياض عيد بصنع البرنامج المخصص لكِ على حسب جنس المولود المرغوب إن شاء الله، يتابع معكِ الخبير حتى تحققين ما تحلمين به دائمًا، فأولويتنا هي رضاكِ وسعادة جميع أفراد العائلة، فالأطفال هم زينة الحياة وبهجتها.

ثانيًا: هل هذه الطريقة مجربة وفعالة؟

الإجابة نعم، فبعد خمسون عامًا من عمر هذا البرنامج وصلت نسبة نجاحه إلى 95% ، وهذا بفضل الله قبل كل شيء، ويمكنكِ مشاهدة آراء الحالات السابقة وعملائنا الكرام على موقعنا في القسم الخاص بآراء عملائنا، وترجع هذه النسبة الكبيرة من النجاح إلى الاجتهاد الدائم والمثابرة والعمل الجاد، ولم يكن نجاح البرنامج أبدًا محض صدفة بل بالكثير من البحث والتجارب والعلم أولًا، وصولًا الى تحقيق غايتنا بتحقيق رغباتكم، وهذا هدفنا دائمًا وابدًا.

ثالثَا: هل البرنامج آمن؟

الإجابة نعم، برنامج الخبير رياض عيد لتحديد جنس المولود آمن بنسبة 100%، وبدون أي تدخلات جراحية، فقبل المولود تأتي صحتكِ، وأنتِ تعلمين جيدًا خطورة بعض التدخلات الجراحية التي لا نُرشحها إطلاقًا، فبرنامجنا لا ضرر فيه أبدًا، والآمان فيه 100%، وبدون أيضًا أنظمة غذائية حادة كما يقترح البعض، بل إن البرنامج قائم على أسس بعيده كليًا عن الجراحة أو الأنظمة الغذائية، ونسبة نجاحه كما ذكرنا تتجاوز الـ 95%.

إذا كيف تحصلين علي مولود ذكر أو انثى بطريقة مجربة مع الخبير رياض عيد ؟

هناك الكثير ممن يريدون تحديد جنس قبل الحمل ولا يعرفون كيف!، فهناك أسرة تريد مولودها القادم ذكر والأخرى تريد أنثى وبالتأكيد أن كل شئ أولاً واخرًا بيد رب العالمين. ولهذا يسعد الخبير رياض عيد الخبير الأول لتحديد جنس المولود قبل الحمل في الوطن العربي والعالمأن يخبركِ بأن تحديد جنس مولودك يمكن أن يحدث بنسبة نجاح 95%، وذلك يتم عبر بعض الأسئلة التي يطرحها عليكِ الخبير، وبعد معرفة الإجابات يخبركِ بعدها بتفاصيل برنامجك لتحديد جنس مولودكِ قبل الحمل وفي هذه الحالة يتابع معكِ الخبير رياض عيد نفسه لحين التأكد من ان جنس المولود هو ذكر أو انثى حسب رغبتك وبإذن من رب العالمين.

نسبة التأكيد والنجاح تصل الي 95% وهذا مايدل علي ان برنامج الخبير رياض عيد هو الأكثر ضمان و أمان حول العالم وليس علي مستوي الشرق الأوسط فقط.

وتتم عملية تحديد جنس المولود عن طريق وصول الحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسوم «واي» أولاً إلى البويضة وتم التلقيح يكون الجنين ذكراً، أما إذا وصل الكروموسوم «إكس» أولاً إلى البويضة ونجحت عملية التلقيح يكون الجنين أنثى، لذلك أقر العلماء أن تحديد نوع الجنين يحدث قبل الحمل بمجرد اجتماع الحيوان المنوي الأسرع مع البويضة.

اخر تجارب الأسر المتعاملين مع برنامج الخبير رياض عيد :

اراء العملاء السابقين 1اراء العملاء السابقين 2اراء العملاء السابقين 3

ماذا تنتظرين إذًا..

تواصلي معنا الآن وسيرد عليك الخبير رياض عيد بنفسه لتحققي حلمكِ وتختاري جنس مولودك قبل الحمل

logo

منصات التواصل الاجتماعي

قرب المسافة الأن وتابعنا علي منصات التواصل الإجتماعي لتعرف كل جديد عن برنامج تحديد جنس المولود قبل الحمل.

حمل التطبيق الآن

  • حمل تطبيق تحديد جنس المولود قبل الحمل وأقترب خطوة لتحقيق حلمك والحصول على مولودك المرغوب إن شاء الله

© جميع الحقوق محفوظة رياض عيد 2021